20 سكن ريفي.. 10 كم مسالك ريفية والوالي يعد بتوفير التهيئة والتغطية الهاتفية بأم الخشب بسلمانة

ركز سكان منطقة أم الخشب ببلدية سلمانة أثناء زيارة الوالي ” عبد القادر جلاوي ” للفرع البلدي على عدة نقائص من بينها توفير المياه، فتح مسالك ريفية، وزيادة الحصص السكنية، خاصة الريفية منها، مع تحسين مستوى الخدمات الصحية.

وقد أمر الوالي على الفور بمنح حصة 20 سكن ريفي لسكان المنطقة، ووعد بالاتصال بوزارة البريد من أجل توفير التغطية الهاتفية، كما وجه تعليمات بضرورة فتح قاعة العلاج خلال الشهر القادم.

وأعلن الوالي خلال معاينته لمجمع مدرسي بمنطقة أم الخشب عن تخصيص 10 كم من المسالك الريفية لفك العزلة عن هذه المنطقة، وأمر بفتح تجزئة حضرية بالفرع البلدي، وإلزام رئيس البلدية بإيجاد حل لنقل التلاميذ في انتظار اقتناء حافلة من طرف مصالح الولاية، مع الاهتمام بالتهيئة الحضرية لهذا الفرع البلدي.

وقد عبر المواطنون عن تشكراتهم نتيجة فعالية أسلوب العمل الجديد من خلال  اللقاءات المباشرة للوالي رفقة المدراء التنفيذيين، وتدخله لحل مختلف المشاكل في حينها، الأمر الذي جعل المواطنين يؤكدون على نجاعة الطريقة الجديدة في العمل، والتي من المتوقع أن تأتي بنتائج إيجابية ميدانيا.

أخبار الجلفة: جلول. ح 

OLYMPUS DIGITAL CAMERA OLYMPUS DIGITAL CAMERA OLYMPUS DIGITAL CAMERA OLYMPUS DIGITAL CAMERA OLYMPUS DIGITAL CAMERA OLYMPUS DIGITAL CAMERA OLYMPUS DIGITAL CAMERA OLYMPUS DIGITAL CAMERA

بواسطة أخبار دزاير

أخبار دزاير: جريدة إلكترونية وطنية شاملة تهتم بنشر أهم الأخبار الوطنية، الثقافية والسياسية ووالاجتماعية والرياضية بالجزائر.

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.