موقع “أنفو تكنو دي زاد” Info Tech Dz.. خدمات مميزة لاستضافة المواقع وتطويرها وحمايتها

موقع Info Tech Dz مختص في نشر آخر أخبار الإعلام الآلي ، التكنولوجيا الحديثة و إستضافة المواقع الإلكترونية في الجزائر ، تأسس من طرف الشاب “بن لحرش حمزة” مختص في الإعلام الآلي ، تطوير و حماية المواقع. مع طاقم كفؤ في تطوير خدمات الويب.

الموقع يعرض خدمات جد مميزة منها دعم موقعك من البداية إلى غاية الاحترافية ، حماية موقعك من أي اختراق أمني أيضا استضافة موقعك في أحسن السرفرات العالمية و بأسعار مناسبة حيث أن لدينا الجودة تفوق السعر.

نعمل على أمن معلومات عملاءنا بدقة حيث أنه مجال عملنا أصلا، جميع أنظمتنا الموجهة للاستضافة المشتركة محمية من أي هجمات داخلية عبر استراتيجية عزل دقيقة، كما نوفر ثلاث نسخ احتياطية خارجية عبر بروتوكول Secure Copy لجميع خوادم عملائنا سواء خاصة كانت أو افتراضية.

إيمانا منا بوجوب مساعدة عملاءنا في أولى خطاهم في عالم الويب جعلنا نستثمر الكثير في تقديم المساندة والاستشارات التقنية لعملائنا ووضع كل خبراتنا في المجال تحت تصرف العميل طوال مدة تعاملهم معنا، وهذا لتوفير جو يسوده اطمئنان العملاء على مشاريعهم الكبيرة كما الصغيرة على الويب.

منذ سنة 2008 ومؤسستنا تعمل في مجال الويب والخدمات المتعلقة بالانترنت وتطوير حلول المؤسسات، يتمتع موقعنا بطاقم كفؤ ذو مستوى تقني ونظري عالي يسمح بإعطاء وتوفير الحلول الفعالة الناجعة لعملاء المؤسسة بأفضل تركيبة بين الجودة والتقنية والأسعار تحت كل الظروف التقنية مهما كانت معقدة.

حصـــري:

نسخ احتياطي فريد للغاية:

إيمانا منا بالأهمية البالغة لبيانات عملائنا، جعلنا نقدّم لهم نظام نسخ احتياطي فريد لبياناتهم، بفضل الاستقدام لحلول النسخ الاحتياطي R1Soft CDP  الرائدة عالميا لبنيتنا التحتية للاستضافة، مكّننا من توفير نظام فريد للنسخ احتياطي لعملائنا حصرياً وبدون أي تكاليف اضافية، نظامنا للنسخ الاحتياطي يوفر 240 نسخة لكل موقع مستضاف لدينا على امتداد شهرين بمعدّل نسخة كل 06 ساعات يُمكن للعميل استعادة أي ملف من أي نسخة احتياطية عبر لوحة التحكم cPanel الخاصة به.

باشتراكك لدينا ستنظم إلى نخبة من مستعملي حلول R1Soft CDP بـ 240 نسخة على امتداد 60 يوم النادرين على المستوى العالمي.

توزيع محتوى عالمي:

الاستضافة المشتركة لدينا تقدم خدمة CDN أي (Content Delivery Network)  لك بنقرة واحدة من لوحة التحكم التي نقدّمها وهذا بالتعاون مع مؤسسة  CloudFlare، مكاننا كشريك مرخّص للمؤسسة يسمح لجميع عملائنا بالاستفادة من الـ CDN بسهولة، بتفعيل هاته الخدمة فإن كل المحتوى الستاتيكي لموقعك سيكون على شبكة CloudFlare والطلبات توزّع مباشرة منها، هذا يسمح بتخفيض زمن ردّ موقعك وتسريعه بصفة كبيرة وتخفيض استهلاك الترافيك الشهري لموقعك لمستويات دنيا، كما أنّها توفر لموقعك جدار ناري لصد هجمات الويب والـ Spammers، وكل هذا مجّانا لك بنقرة واحدة.

رابط الموقع: http://www.infotechdz.com

http://www.infotechdz.com/ar

الإيميل: Support@infotechdz.com

الهاتف:

06.63.34.67.84/07.72.88.23.01/05.50.62.70.85

بواسطة أخبار دزاير

أخبار دزاير: جريدة إلكترونية وطنية شاملة تهتم بنشر أهم الأخبار الوطنية، الثقافية والسياسية ووالاجتماعية والرياضية بالجزائر.

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.