عناصر الشرطة القضائية بعين وسارة يطيحون بشبكة لبيع المخدرات تمتد إلى أولاد يعيش بالبليدة

تمكنت مؤخرا فرقة الشرطة القضائية بأمن دائرة عين وسارة بولاية الجلفة من الإطاحة بشبكة مختصة في بيع و ترويج المخدرات، تتكون من 08 مشتبه فيهم تتراوح أعمارهم مابين 19 و 26 سنة، والتي تنشط على مستوى محور مدينتي عين وسارة وأولاد يعيش ولاية البليدة، حيث تم على إثر سلسلة من التحقيقات و تمديد الإختصاص إلى مدينة أولاد يعيش حجز ما يقارب 2 كلغ (1.97 كلغ) من الكيف المعالج.

وانطلقت التحقيقات إثر ورود معلومات إلى عناصر الفرقة تفيد بحيازة أحد المشتبه فيهم الثمانية لكمية من المخدرات بمحله المختص في بيع الروائح والتبغ الكائن بالمدينة بهدف بيعها، وعقب محاصرة المحل ضبط المشتبه فيه رفقة مشتبه فيه ثان في حالة تلبس باستهلاك سيجارة ملفوفة بالكيف المعالج، وأدت عملية التفتيش إلى حجز 97 غ من الكيف المعالج.

وأوصلت التحقيقات إلى تورط 06 مشتبه فيهم آخرين في القضية بمدينتي عين وسارة وأولاد يعيش بالبلدية، إذ تم الانتقال إلى مدينة أولاد يعيش، حيث تم حجز كمية أخرى من المخدرات قدرها 01 كغ من الكيف المعالج مع توقيف بقية عناصر الشبكة، وحجز 14000 دج كعائدات لبيع المخدرات.

وفور انتهاء الملف القضائي، تم تقديمهم أمام وكيل الجمهورية لدى المحكمة الابتدائية بعين وسارة والذي أمر بوضع 06 منهم رهن الحبس المؤقت، ومنح الإفراج المؤقت لاثنين آخرين.

أخبار الجلفة: عبد القادر .ب

بواسطة أخبار دزاير

أخبار دزاير: جريدة إلكترونية وطنية شاملة تهتم بنشر أهم الأخبار الوطنية، الثقافية والسياسية ووالاجتماعية والرياضية بالجزائر.

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.