الدكتور “الشريف رحماني” يتدخل لتسهيل الإجراءات الجمركية للحجاج بمطاري هواري بومدين

تدخل الوزير السابق الدكتور “الشريف رحماني” على مستوى مطار هواري بومدين الدولي، وسهل الإجراءات الجمركية لمئات الحجاج، من بينهم 240 حاجا من ولاية الجلفة، حيث استحسن الحجاج الإجراءات السلسة جدا على مستوى المطار من طرف الجمارك.

واتسمت الإجراءات التي رافقت وصول دفعتين من الحجاج من ولايات المدية، الجلفة، بومرداس، العاصمة، البلدية، الأغواط بسهولة كبيرة رسمت الهبجة والسرور على محيا زوار بيت الله.

وكان الدكتور الشريف رحماني قد دأب منذ عين على راس محافظة الجزائر الكبرى على التكفل بالحجاج الجزائريين على مستوى المطار وتسهيل الإجراءات الجمركية، حتى أنه كان يشرف شخصيا بالمطار على هذه الإجراءات ويتحدث إلى الحجاج ويوفر لهم كل الظروف المناسبة لراحتهم.

وعبّر حجاج تحدثوا لأخبار الجلفة عن ارتياحهم جراء سهولة الإجراءات التي لمسوها بمطار هواري بومدين الدولي، وأكد عدد منهم أنهم التقوا بأخد مستشاري الوزير السابق “الشريف رحماني” وأبلغهم عبر مكبر الصوت تحياته وتهانيه لهم، وهي المبادرة التي لقيت استحسان الحجاج.

أخبار الجلفة: عبد القادر. ب

بواسطة أخبار دزاير

أخبار دزاير: جريدة إلكترونية وطنية شاملة تهتم بنشر أهم الأخبار الوطنية، الثقافية والسياسية ووالاجتماعية والرياضية بالجزائر.

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.